علاج الارق بالاعشاب الطبيعية وكيف تساعد على النوم -->
الرئيسية علاج الارق بالاعشاب الطبيعية وكيف تساعد على النوم

علاج الارق بالاعشاب الطبيعية وكيف تساعد على النوم

علاج الارق بالاعشاب الطبيعية وكيف تساعد على النوم


    علاج الارق بالاعشاب الطبيعية ، يعاني الكثير من الناس من مشكلة الارق وعدم القدرة على النوم ، وهذا ما دفعنا الى ان نقدم لكم مجموعة من افضل الاعشاب لعلاج الارق والمساعدة على التخفيف من التوتر العصبي والنفسي بشكل طبيعي ، وبشكل يغني عن استعمال الادوية التي قد تسبب الادمان .
    افضل الاعشاب لعلاج الارق
    عشبة اليانسون


    اليانسون من افضل الاعشاب التي تعطي الجسم المزيد من الاسترخاء والراحة ، فشرب كوب من اليانسون يوميا يساعد على النوم المريح والهادئ ويعالج الارق بشكل فعال .
    عشبة البابونج


    عشبة البابونج لها مفعول مميز في تهدئة الجسم بشكل عام واراحة الجهاز التنفسي تحديدا ، فهي تساعد في حالات الارهاق والارق والخوف ، حيث تبعد الكوابيس التي تأتي بسبب الخوف وضيق التنفس والاكتئاب .
    عشبة الزنجبيل


    الزنجبيل من افضل الاعشاب لعلاج الارق والام الصداع التي تنتج عن التوتر العصبي والنفسي ، كما تعمل على ارتخاء الاعصاب والمساعدة على الاسترخاء والنوم .
    عشبة اللافندر


    تخفض عشبة اللافندر من هرمونات التوتر التي يفرزها الجسم بسبب الارق والخوف ، كما انها تعالج التوتر العصبي وتريح الجهاز التنفسي ، لهذ ننصح بشرب مغلي العشبة قبل النوم .
    عشبة الميرامية


    عشبة الميرامية من افضل الاعشاب لعلاج الارق والتي تساعد على الاسترخاء والنوم بهدوء ، بالاضافة الى انها تريح الجهاز العصبي وتقلل من التوتر .