علاج حصي الكلي بالاعشاب الطبيعية بطرق سهلة -->
الرئيسية علاج حصي الكلي بالاعشاب الطبيعية بطرق سهلة

علاج حصي الكلي بالاعشاب الطبيعية بطرق سهلة

علاج حصي الكلي بالاعشاب الطبيعية بطرق سهلة


    علاج حصي الكلي، نقدم لكم مجموعة من الاعشاب لعلاج حصى الكلى بطرق فعالة ومجربة ، حيث ان هذه الاعشاب تساهم بشكل كبير في تفتيت الحصوات وتنقية الكلى من اثارها المتبقية ، وللحصول على النتائج المذهلة يجب الالتزام بمدة العلاج التي سنذكرها لكم في المقالة .
    اهم الاعشاب لعلاج حصى الكلى
    البقدونس


    يعد البقدونس من اهم الاعشاب لعلاج حصى الكلى والتي تمنع تكوين حصى الكلية ، وللعلاج يحضر شاي البقدونس بأخذ ملعقة صغيرة من جذور واوراق العشبة الجافة لكل كوب من الماء المغلي مسبقا وتركه لينقع لمدة 10 دقائق ويشرب بمعدل مرتين الى 3 مرات في اليوم .
    الحلبة


    الحلبة من افضل الاعشاب لعلاج حصى الكلى وتستعمل الحلبة في العلاج باحضار حوالي 200 غرام من بذور الحلبة وتغلى في ابريق يحتوي على ثلاثة اكواب من الماء لمدة 20 دقيقة ، ثم يصفى الماء من البذور ويشرب اربعة اكواب منه في اليوم لمدة اسبوعين .
    شوشة عرنوس الذرة الصفراء


    لتفتيت حصى الكلى بشكل فعال يتم أخذ شوشة عرنوس الذرة بمقدار كف ، ويتم غليها في لتر من الماء على النار ، ويشرب من المغلي بعد أن يبرد ويصفى بمعدل ثلاثة اكواب يوميا لمدة أسبوع .
    الشعير


    يستعمل الشعير لتفتيت حصى الكلى والتخلص منها عن طريق تحضير مشروب منه ، حيث يتم اخذ ملعقة كبيرة من الشعير ووضعها في كوب من الماء ، ثم يغلى الماء المخلوط بالشعير على النار لمدة عشرة دقائق ، ثم يصفى ويشرب منه يوميا بمعدل كوبين لمدة شهر .