علاج الام الاسنان بالاعشاب الطبيعية بطرق سهلة -->
الرئيسية علاج الام الاسنان بالاعشاب الطبيعية بطرق سهلة

علاج الام الاسنان بالاعشاب الطبيعية بطرق سهلة



    علاج الام الاسنان ،احضرنا لكم مجموعة من الاعشاب لعلاج الام الاسنان بشكل سهل وفعال وبأبسط واسهل الطرق ، حيث ان هذه الاعشاب مجربة ومضمونة النتائج نظرا للمواد المخدرة التي تحتوي عليها والتي تخفف من الام الاسنان وتحد من الامها بشكل كبير .
    اهم الاعشاب لعلاج الام الاسنان
    عشبة القرنفل


    يعتبر القرنفل من اقوى العلاجات المنزلية لعلاج الام الاسنان ، ويستخدم عن طريق وضع بعض من حبات القرنفل في مكان الالم حتى يزول الالم تماما ، كما يمكن استخدام قطرتين من زيت العشبة على مكان الالم لكن يجب الحذر لان استخدام كميات كبيرة من الزيت قد تكون سامة .
    عشبة النعناع


    النعناع من افضل واقوى الاعشاب لعلاج الام الاسنان وتخفيف حدتها ، ويستعمل النعناع عن طريق مضغ بعض اوراقه الطازجة لمدة خمس دقائق فهو مفيد جدا في علاج الالم ، كما يمكن استعمال اوراق النعناع المجففة عن طريق مضغها ايضا .
    عشبة الشاي


    الشاي من افضل واهم الاعشاب لعلاج الام الاسنان حيث تستعمل اكياس الشاي المبللة بالماء الدافئ بوضعها على الاسنان ، بحيث تساعد مادة التانيس في اوراق الشاي على تخليص الاسنان من الالم .
    زيت عشبة الزعتر


    زيت الزعتر فعال في علاج الالم حيث تخلط القليل من قطرات الزيت مع عدة قطرات من زيت الزيتون ، ثم تبلل كرة من القطن بالخليط وتوضع على مكان الالم .