علاج ضعف الذاكرة بالاعشاب الطبيعية بطرق طبيعية -->
الرئيسية علاج ضعف الذاكرة بالاعشاب الطبيعية بطرق طبيعية

علاج ضعف الذاكرة بالاعشاب الطبيعية بطرق طبيعية

علاج ضعف الذاكرة بالاعشاب الطبيعية بطرق طبيعية

    علاج ضعف الذاكرة، ضعف الذاكرة وحالات النسيان وقلة التركيز تزداد بشكل كبير لذلك فإننا نقدم لكم افضل الاعشاب لعلاج ضعف الذاكرة عن طريق تقويتها ومحاربة النسيان بطرق طبيعية سهلة ومجربة ولها نتائج فعالة ، كما انها تقي من مرض الزهايمر مع التقدم في العمر .
    افضل الاعشاب لعلاج ضعف الذاكرة
    عشبة اكليل الجبل

    تستخدم عشة اكليل الجبل لتقوية الذاكرة وحمايتها مع التقدم بالعمر وذلك بتحضير مشروب منها عن طريق أخذ ملعقة صغيرة مملوءة من العشبة توضع في كوب مملوء من الماء المغلي مع تركها لتنقع لمدة عشرة دقائق ، بعد ذلك يصفى المشروب ويشرب منه بمعدل كوب في الصباح واخر في المساء .
    عشبة البقدونس

    البقدونس من افضل الاعشاب لعلاج ضعف الذاكرة فهو يعمل على تنشيطها ويحارب النسيان نظرا لاحتوائه على الفيتامينات المفيدة للدماغ ، ويستعمل البقدونس اما عن طريق اكل اوراقه او عن طريق غليها في الماء لمدة عشرة دقائق .
    النعناع مع لبان الدكر

    تساهم هاتان العشبتان في محاربة النسيان وتنشيط الذاكرة ، ويحضر منهما مشروب عن طريق نقع ملعقة كبيرة من كلا العشبتين في الماء طوال الليل ، وفي الصباح يصفى المشروب ويشرب على الريق قبل تناول الطعام .
    القرفة
    القرفة من اهم وافضل الاعشاب لعلاج ضعف الذاكرة حيث تساهم في تقوية الذاكرة بصورة رهيبة وتقوية التركيز ايضا ، ويحضر منها مشروب عن طريق غلي اعواد القرفة في الماء لمدة عشرة دقائق ، وتناول منها كوب على الريق بشكل يومي .